
للمعلّمين
-
تنمية الثّقة باللّغة العربيّة وتحسين القدرة على تدريسها (دليل المعلّم والتّطوير المهنيّ).
-
تحديث تقنيّات تدريس اللّغة العربيّة واستراتيجيّاتها (الدّعم من خلال برامج التّطوير المهنيّ المستمرّ).
-
تنمية القدرة على استخدام البيانات لتعزيز التعليم التمايزي

للمدارس
-
منهاج "بالعربي" يتوافق مع معايير وزارة التّربية والتّعليم في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة
-
يرفع العلامة التّجاريّة للمدرسة ويضاعف قيمتها (من خلال مراعاة الفروقات الفرديّة وإظهار نواتج التّعلّم واستخدام التّكنولوجيا).
-
يعمل على تحفيز الطّلّاب والمعلمين ويساهم في بقائهم ضمن المؤسسة التّربوّية
-
يحسّن من جودة عمليّة التّعلّم (بالاعتماد على دراسة البيانات)
-
90 %
من المعلّمين يوافقون على أنّ: "أنواع أنشطة التّقييم الرّقميّ في برنامج "بالعربي" تغطّي المهارات المطلوبة لتحقيق أهداف التعلّم"
-
83 %
من المعلّمين يتّفقون على أنّ: "موارد التّدريس عبر الإنترنت المتوفرة في برنامج "بالعربي" كافية لمساعدتهم في التّخطيط للدّروس عبر الإنترنت"
-
97 %
من المعلّمين يوافقون على ما يلي: "أقوم بمراقبة نتائج الطّلّاب ومتابعة أدائهم للتأكّد من أنني أقدّم المستوى المناسب من العمق المعرفي لكلّ طالب".